التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الحدث الإخبارية AlHadath الجديد 2021 لمتابعة أهم الرامج المتنوعة
قناة الحدث الإخبارية

تردد قناة الحدث الإخبارية السعودية التي أسست منذ عام 2012م على يد رجل الأعمال وليد الإبراهيم من القنوات العربية التي تتمتع بالشهرة والتألق لأنها تبث كل ما يخص الوطن العربي من أخبار، ولا ينحاز العاملين بالقناة إلى رأي أو قضية دون الأخرى، ولكنها تعرض الموضوعات بمصداقية وحيادية وتستمع لوجهات النظر المختلفة، فهي ناقلة وبصدق أخبار الشارع العربي بعيداً عن إثارة التوتر أو التحيز لطرف على حساب الطرف الأخر.

تردد قناة الحدث الإخبارية

تحرص القناة على تقديم برامجها الإخبارية بالمجان وبدون تشفير على القمر الصناعي نايل سات وباللهجة السعودية المحببة لمواطن البلاد العربية، وبهذا تستمتع القاعدة العريضة من محبي الأخبار بمشاهدة القناة ومتابعتها باستمرار، وخاصة أنها تستخدم التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة ونظم الأتش دي العادي والعالية الجودة، ومما زاد من شهرتها موقعها الإلكتروني وصفحتها الرسمية وموقعها على اليوتيوب، وكلها من وسائل التواصل الاجتماعي التي تسهل الوصول إليها وزيادة عدد المشاهدين حول العالم.

قناة الحدث الإخبارية

يعمل بالقناة فريق عمل متميز ينقسم إلى الإداريين والاستشاريين والخبراء في عدة مجالات تخص الجانب الإعلامي والإخباري، وينتشر مراسلين القناة بالدول العربية والبعض الأوربي لنقل الأحداث فور حدوثها ومتابعتها عن قرب.

تردد قناة AlHadath

نايل ساتعمودي 1216927500
عرب سات – ٤عمودي 1220727500
عرب سات – ٤ (DVB-S)عمودي 1193827500

تهتم القناة  بعدد كبير من القضايا العربية، وتتمحور برامجها حول تلك القضايا وهي قضية اليمن والعراق والقضية الليبية والسورية، والقضية الفلسطينية، وجاءت البرامج المقدمة على القناة على شكل برامج إخبارية وحوارية .
إقرأ ايضا اسعار اشتراك باقة قنوات
بي ان سبورت.

برامج القناة

برنامج رئيس بعد ثورتين، وبرنامج سؤال وجواب، وبرنامج الحدث المصري، وبرنامج الشارع المصري، وبرنامج استوديو الحدث، وبرنامج وجهات نظر، وبرنامج عين الحدث، وبرنامج حدث اليوم، وتأتي متابعة الأحداث الجارية اليومية ضمن اهتمامات فريق العمل وهو ما يزيد من مشاهدي القناة يوماً بعد يوم، فنجدها عارضة للمؤتمرات المحلية والعالمية وللأخبار الإقليمية وبعض الأفلام الوثائقية التي توضح الحضارة العربية والإسلامية.

تقدم القناة أخبار الدول العربية وكافة الأحداث التي تدور على أراضيها، وتناقش التقارير الميدانية التي يقوم بها المراسلين وكذلك تقدم الأخبار العالمية والمحلية،  عن طريق البث المباشر للقناة
ولهذا يبحث عدد كبير عن ترددها الجديد والذي يأتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *