التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أون سبورت 2 ضبط إشارة ترددات ON SPORT الجديد 2020 على نايل سات

تردد قناة أون سبورت 2 ON SPORT هو ما سنقدمه في السطور التالية، ونعرض بعض المعلومات عن القناة وما تقدمه من مباريات وبرامج، لأنها من القنوات الرياضية الجديدة التي بدأ بثها عام 2018، ويتسابق إلى مشاهدتها كل من يهتم بالرياضة في الوطن العربي عامة وفي مصر خاصة، وهي تابعة لباقة قنوات شبكة أون تي في المملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من ضمن أكثر القنوات الرياضية التي يحرص على مشاهدتها قطاع كبير من عشاق الكرة.

تردد قناة أون سبورت 2

تم بث القناة عام 2018م ضمن قنوات أون التي تعرض أهم البرامج الرياضة كبرامج قناة تشيلسي، ونقلت مباريات الذهاب والعودة لكأس السوبر الإسباني خلال عام 2017م، لكونها من القنوات التي اشترت حقوق النقل المباشر، ونقلت مباريات كأس البرتغال في الدور النصف نهائي والنهائي، وأصبحت قنوات أن سبورت قناة عريقة تنافس القنوات الرياضية المصرية وبقوة.
وتعرض قناة أون سبورت 2 البطولات الرياضية الدولية والمصرية، ومنها مباريات كأس مصر والدوري اليوناني لكرة القدم وبطولة أفريقيا والدوري المصري، وبذلك زاد المقبلين على مشاهدة القناة بكل قنواتها لأنها تلبي احتياجات محبي الرياضة سواء الأخبار العالمية والمصرية، وكذلك عرض المسلسلات الاجتماعية التي تخطف القلوب ويتابعها الملايين.

وتقدم القناة صفحتها على اليوتيوب التي تعيد عرض البرامج ليستطيع المشاهد متابعتها في أي وقت، وللقناة الموقع الرسمي للتواصل الاجتماعي عبر انستجرام وتويتر وفيس بوك.
كما يمكنكم معرفة تردد قناة اون تايم سبورت
on time sport الجديد 2021.

تردد قناة أون سبورت 2 ON SPORT الجديد 2020 على نايل سات

تردد قناة أون سبورت 2

القناةأون سبورت HD
التردد10853
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ5/6

البرامج التي تقدمها قناة أون سبورت 2

لايك:- يعرض البرنامج الصور الرياضية الهامة ويقدمه يحيى حمزة.
ميديا أون:- يقوم باستضافة بعض النجوم في مجال الرياضة وتقدمه أميرة جمال.
ملعب أون:- من البرامج الهامة التي يقدمها كابتن أحمد شوبير.
الدوري المصري:- يقوم البرنامج بتحليل مباريات الدوري المصري وأخبار رياضة كرة القدم المصرية، ويقدمه مسن المستكاوي ووليد صلاح وكريم خطاب.
ستاد مصر:- من البرامج التي تعرض على الهواء مباشرة ويقدمه سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد.
180 ثانية، كالتشيو، العين الثالثة.

أون سبورت 2 هي من أكثر القنوات الرياضية التي تتمتع بنسبة متابعة كبيرة في مصر والوطن العربي نظرا لنقلها لأهم المباريات التي تتعارض وقت بثها مع مباريات أخرى على والقناة تابعة لقنوات شبكة أون تي في المملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة يحرص على مشاهدة  قطاع كبير من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم والرياضات المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *