التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أون اي ON E الجديد 2021 متابعة أحدث المسلسلات والبرامج المتنوعة
تردد قناة أون اي

زاد البحث في الفترة الماضية وتحديدًا مع بدايات رمضان 2020
عن تردد قناة أون اي ON E 2020 وجاء ذلك نتيجة حتمية لما تقدمه القناة من برامج متنوعة تهدف إلى تثقيف المواطن العربي ولكنها لم تهمل الجانب الترفيهي، وبالتالي أصبحت أحد أبرز وأهم القنوات المصرية على الساحة العربية.

تردد قناة أون اي

قدمت قناة أون اي في رمضان الماضي العديد من المسلسلات التي حظيت بمتابعة ومشاهدة مئات الآلاف من الناس، كما أنها تميزت بالعديد من البرامج الحوارية واللقاءات الحصرية، ولعل من أبرز اللقاءات التي اشتهرت بها قناة أون اي هي لقائها مع كرستيانو رونالدو والذي جاء ضيفًا على أحد برامجها مع مذيع وإعلامي مصري عربي مشهور.

كما استضافت القناة المبدع ليونيل ميسي وكذلك الرائع نيمار، وهما أحد نجوم كرة القدم العالمية، وهما ذات شعبية كبيرة جدًا في العالم العربي، الأمر الذي زاد من شعبية القناة.

تردد قناة أون اي ON E الجديد 2021 متابعة أحدث المسلسلات والبرامج المتنوعة

مميزات قناة أون اي

نظرًا لما تقدمه القناة من متابعات وتغطيات إعلامية وصحفية تهم المواطن العربي بشكل كبير، كما أنها دائمًا ما تقوم بتسليط الضوء على المشكلات التي تواجه الأسرة المصرية خاصة والأسرة العربية بشكل عام وكيفية التعامل معها ومحاولة الوصول إلى حلول لأبرز المشكلات المجتمعية التي تواجه مجتمعنا العربي، وذلك من خلال باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات التي تعرض من خلال شاشتها، والتي يقدمها مجموعة مميزة من الكوادر الإعلامية والإذاعية.

ضبط تردد قناة أون اي 2021 على النايل سات

التردد  الاستقطاب  معدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
10853 أفقي27500 5/6

 

أهم ما قدمته شاشة أون إي

قدمت أون اي مجموعة من أفضل المسلسلات الدرامية والبرامج الحوارية والإخبارية، ولم تغفل الجانب الديني، حيث قدمت بعرض مجموعة من البرامج الدينية التي تحث على نبذ الفتنة والتطرف وتعرف المواطنين على الإسلام الصحيح، فقد نجحت أون اي في تقديم محتوي تثقيفي ممزوج بلمسة ترفيهية مميزة.
برنامج أحلى أكلة ويقدمه الشيف علاء الشربيني.
برنامج صباح الخير يا مصر وتقدمه الإعلاميات دينا عبد الكريم وجومانا ماهر وهبة جلال.
برنامج قلوب عامرة وتقدمه الدكتورة نادية عمارة.
برنامج كل يوم ويقدمه الإعلامي خالد أبو بكر والمتميزة بسمة وهبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *