التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أبو ظبي الرياضية ترددات Abu dhabi sport الجديدة 2021 الناقلة لأقوى المباريات

تردد قناة أبو ظبي الرياضية Abu dhabi sport تنقل قناة أبو ظبي الأحداث الرياضية الهامة بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، لذلك يهتم محبي الرياضة بالبحث عن تردد القناة التي تبث ضمن قنوات أبو ظبي الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تعرض مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي، وتحلل مبارياته بطريقة موضوعية، كما تعرض البطولات المتعددة ونشاطات كرة القدم التي تخص المنتخب الإماراتي, لذلك أصبحت من أهم القنوات التي يتابعها أعداد كبيرة في دول الخليج.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

لا يتوقف النشاط بالقناة على نقل مباريات دوري الخليج العربي، ولكنها تهتم أيضا بالشأن الرياضي ككل فتنقل مباريات الدول العربية في الخليج وشمال أفريقيا، ونقلت مباريات كأس السوبر الأسباني، ومن الهام جداً عرضها وتغطيتها لبطولة كأس محمد السادس، بل وتحلل مبارياته بعد انتهاء كل مباراة مباشرة.
كما تنقل قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports في الثاني من شهر نوفمبر الحالي، مباريات الوداد والرجاء الرياضي المغربي، وذلك في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس محمد السادس لأندية الأبطال، والتي تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المغرب، والحادية عشر مساءاً بتوقيت أبو ظبي، وفي العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية على نايل سات

القناةالقمرالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل التصحيح
قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحةنايل سات1222627500أفقي H3/4
قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرةنايل سات1246727500أفقي H2/3
أبو ظبي الرياضية 1و 2و 3نايل سات1180427500أفقي H5/6
قناة أبو ظبي الرياضية 5نايل سات1209227500رأسي V5/6
قناة أبوظبي الرياضية HD 7نايل سات1209227500رأسي V5/6
قناة أبوظبي الرياضية HD 5نايل سات1209227500رأسي V5/6

أسباب نجاح قناة أبو ظبي AD Sports

بدأت القناة في تغيير التردد والتحديث لشاشتها ليكون العرض بتقنية SD، HD، وتتناسب تلك التقنية مع كل أجهزة الاستقبال التي توجد لدى الجماهير المشاهدة للقناة، وبالتالي تعرض القناة مباريات البطولة العربية للأندية وعدد كبير من المباريات العربية والعالمية، وبدون أي تشويش أو قطع للمباريات كما أطلقت قنوات أبو ظبي قنوات مجانية. والجدير بالذكر أن قنوات  Abu Dhabi sport تمتلك صرح إعلاني كبير ومؤسسة دبي للأعلام وهي المؤسسة الرائدة في مجال البث الفضائي وكذلك تمتلك المؤسسة العديد  من المواقع الإلكترونية، ودور النشر.

AD Sports هي القناة الأكثر بحث على محرك البحث الشهير جوجل، قناة أبوظبي الرياضية هي مجموعة قنوات وليس قناة واحدة وتكون تحت اسم أبوظبي الرياضية 1,2,3,4,5,6,7, وتهتم قناة أبوظبي الرياضية بنقل العديد من الأحداث الرياضية العربية والعالمية الهامة, ولذلك حققت القناة شهرة واسعة بين المشاهدين وعشاق الساحرة المستديرة، ويتم بث القناة بأحدث التقنيات لعرض الصوت والصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *