التخطي إلى المحتوى
بعد غياب طويل أول ظهور للفنانة جيهان نصر مع أولادها تبهر الجمهور
بعد غياب طويل أول ظهور للفنانة جيهان نصر مع أولادها تبهر الجمهور

الفنانة القديرة جيهان نصر قررت الاعتزال عن عالم الفن وقضاء وقتها مع أسرتها، ولكن جاء ظهورها بشكل مفاجئ لجمهورها أثناء تواجدها في عرض مسرحية الملك لير، من تمثيل النجم يحيى الفخراني، حيث ظهرت مع أولادها.

 الفنانة جيهان نصر

حرصت الفنانة على حضور مسرحية يحيى الفخراني مع أبنائها حيث فوجئ جميع من في العرض بظهورها، كذلك الفنانة هبة مجدي صرّحت أنها أفضل مفاجأة لأنها شديدة الحب لها، حيث ظهرت وهي مرتدية الحجاب وما زالت محتفظة بجمالها على الرغم من مرور 20 عام, حرصت الفنانة جيهان نصر خلال فترة استراحة عرض المسرحية على زيارة الفنان يحيى الفخراني بغرفته وتهنئته، وكذلك حرص عدد كبير من الفنانين في التقاط صور معها بمثابة صور تذكارية، حيث لم يكن احد يعرف بحضور تلك المسرحية وأنها قامت بحجز تذاكر المسرحية بواسطة الهاتف.

أول ظهور للفنانة جيهان نصر

نشأة جيهان نصر

هي من مواليد عام 1972، ودخلت الى عالم الفن من خلال فيلم “زوجة رجل مهم”، وكان من بطولة الفنان أحمد زكي والفنانة ميرفت أمين، كما أنها ظهرت في فيلم “خليل بعد التعديل” حيث أنها مثلت دور ابنة الفنان القدير محمود عبد العزيز.
إقرأ أيضا انهيار وبكاء ريهام سعيد واستنجاداها
بقسم شرطة مارينا فيديو.

كما أنها اشتهرت في الإعلانات وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، حتى جسدت دور مميز على المسرح من خلال مسرحية “تكسب يا خشبة”، بعد ذلك زاد ظهورها على المسرح مع الفنان القدير سمير غانم.

نبذة مختصرة عن جيهان نصر

اشتهرت
الفنانة جيهان نصر في مسلسل “المال والبنون” حيث أنها كانت تُجسد دور مميز للغاية، كما أن تعدد ادوارها ما بين الاعمال التليفزيونية والسينمائية،
تزوجت من الملياردير السعودي “سعود الشربتلي” في عام 1998، حيث وصل قيمة مهرها نحو 18 مليون دولار، بالإضافة إلى حصولها على قصر في لندن، بعد ذلك اخذت قرار الاعتزال عن الفن.

بعد غياب طويل أول ظهور للفنانة جيهان نصر مع أولادها تبهر الجمهور

مسرحية الملك لير

يشارك في بطولة تلك المسرحية نخبة من أفضل النجوم اللامعين منهم “ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، نضال الشافعي، أحمد عزمي، احمد فؤاد سليم، ناصر سيف، ومحمد فهيم”، وتحكي عن الدراما الإنسانية التي تكشف عن أطماع البشر في كل زمان ومكان، ومأساة الملك الأسطوري «لير» الذي قرر عندكا كبر في العمر التنازل عن عرشه وتقسيم مملكته بين بناته الثلاثة، وعندما أصبح الملك بلا مال ألا جاه فوجئ أن البنتين يتنكروا له ويعاملوه بقسوة لدرجة أنهم طردوه وأصبح شريدا فقيرا على حافة الجنون يعذبه الندم على أنه ضيع ملكه وبنته الصغرى، وبتنتهي حياته بصدمة مأساوية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *