أخبار الفن

ببطن ممتلئ.. هل ياسمين عبد العزيز حامل صورة تثير الجدل مع أحمد العوضي

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لـ الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي أحدثت حالة من الجدل بين رواد التواصل عبر تطبيق إنستجرام. وظهرت الفنانة ياسمين في الصورة بوزن زائد، وبطن ممتلئ، بشكل ملحوظ عن أحدث ظهور لها في الأشهر الأخيرة، مما جعل البعض يعتقد انها حامل من زوجها الجديد أحمد العوضي. يأتي ذلك، بعد تداول عدد من جمهور ومحبى الفنانة وزوجها الفنان أحمد العوضي، داخل حديقة منزلهما.

ياسمين عبد العزيز

ظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة بـ الملابس الصيفية (فانلة كت وبنطال برمودة)، فيما ظهر أحمد العوضي معها وهو يرتدي تي شيرت نصف كم وبنطال تريننج، كانت ياسمين قد علقت على حقيقة نشر صورة ابنتها لأول مرة، ونشرت صورة البنت الذي اعتقد البعض أنها ابنتها وعلقت قائلة: “دي مش بنتي”. وكانت نشرت الفنانة فيديو جديدًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال خاصية الاستورى. وظهرت في الفيديو بنت وهى تقود دراجة والذي اعتقد البعض أنها ابنتها.
شاهد كنزي ابنة عمرو دياب تصدم الجميع
في أحدث ظهور لها

ببطن ممتلئ.. هل ياسمين عبد العزيز حامل صورة تثير الجدل مع أحمد العوضي

الفنان أحمد العوضى

الإعلامي وائل الإبراشي استضاف منذ شهر تقريبا الفنان أحمد العوضي وكان العوضي أثار الجدل حول احتمالات حمل ياسمين، بعدما كشف عن اتفاقهما على اسم أول مولود لهما، وهو “موسى”، على اسم الطفل السوري الذي ظهر مع العوضي مؤخرا.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق