التخطي إلى المحتوى
بعد غياب طويل اول ظهور للفنانة نجاة الصغيرة بالنقاب أمام عمارة الزمالك
اول ظهور للفنانة نجاة الصغيرة

اول ظهور للفنانة نجاة الصغيرة تبادل عديد من رواد منصات التواصل الالكترونية، صورة للفنانة نجاة الصغيرة، وهى جالسة فى الشارع على أثر الموضوع بإخلاء المبنى فى عمارة الشربتلي بشارع الشاعر عزيز أباظة، المعهد السويسري سابقا، داخل حدود منطقة القلعة البيضاء بالعاصمة المصرية القاهرة، نتيجةً لـ تأثره بانخفاض أرضي مفاجئ.

اول ظهور للفنانة نجاة الصغيرة

كشف أحد المصادر
أن الفنانة نجاة قد عزمت ارتداء نقاب أو قطعة من القماش على وجهها منذ ما يقرب أربعة سنين وهذا بهدف عدم تعرف الناس عليها، خاصة بعدما تحول مظهرها جراء القيادة فى السن، مشيرا انها هي تغطي وجهها لاغير بهدف الاحتشام وايضا لعدم تقرب الناس لها وسؤالها عن غيابها.

بعد غياب طويل اول ظهور للفنانة نجاة الصغيرة بالنقاب أمام عمارة الزمالك

بعد غياب طويل اول ظهور للفنانة نجاة الصغيرة بالنقاب أمام عمارة الزمالك

ماذا قال وزير النقل عن العمارة

صرح المهندس كامل الوزير وزير النقل، إنه يلزم ألا نحكم على شيء قبل أن يأتى توثيق الجهات الفنية والهندسية، ونحن نعمل ضِمن كتلة سكنية عارمة بشكل كبير من العتبة لماسبيرو، ووارد أن تتم عدد محدود من الترميمات ولم ينتج ذلك أى أشياء ولن ينشأ شئ، وما وقع في عمارة الزمالك محض شرخ فى حائط.
إقرأ أيضا الفنانة داليا مصطفى تحير جمهورها بصورتها
مع شقيقتها.

واستكمل، طوال مداخلة تليفونية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتى أنه يجري تأسيس لجنة من المهندسين وهى حالا في ترتيب العمارة وسفارة البحرين، وما وقع محض تطبع في الأرضية الإنترلوك، وقابلية في الكردون، وسوف يتم معالجتها، والسفارة لا تبقى فيها متشكلة، أما العمارة فالشرخ الراهن لا يتوعد العمارة أو حياة واحد، وهنالك 5 مهندسين من جامعة القاهرة موجودين في العمارة، والحائط الذي وقع به الشرخ هو متمثل في حائط حشو.

وتابع: العمارة لا يبقى بها جاهزية أو تصدع، وما ستقوله لجنة هندسة عين شمس سوف نقوم بعمله وأكثر، والأهالي 86 ساكنا وطبقا للتعاقد مع الشركة المنفذة سيأخذ كل قاطن إيجار منزل سكنية أو معيشة فى فندق لمقدار شهر، و سننفذ ما تأمر به اللجنة الهندسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *