التخطي إلى المحتوى
انفصال محمد رشاد ومي حلمي وموقف غريب من مي حلمي يثير الجدل على السوشيال ميديا

انفصال محمد رشاد ومي حلمي تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وبعض المواقع الإلكترونية أنباء عن انفصال الفنان الشاب محمد رشاد والاعلامية مي حلمي بعد مرور أكثر من عام ونصف على الزواج وقصة الحب الشهيرة في الوسط الفني حيث قام محمد رشاد بحذف كل الصور التي تجمعه مع زوجته مي حلمي  تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام .

انفصال محمد رشاد ومي حلمي

تداولت المواقع الإلكترونية العديد من الأخبار عن انفصال محمد ومي وذكروا أن السبب وراء انفصال قصة زواج دامت لعام ونصف كثرة الخلافات بينهم في الفترة الماضية وهناك  العديد من الأمور التي جعلتهما يتخذان هذا القرار وفوجئ جمهور السوشيال ميديا بحذف صور محمد رشاد ومي حلمي من على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي والغاء متابعة بعضهما لبعض.
إقرأ أيضا تعرف على سبب رفض الفنان أحمد مكي الارتباط من
دنيا سمير غانم

انفصال محمد رشاد ومي حلمي

وبعد انتشار خبر انفصالهما قامت مي حلمي بنشر صورة لها على صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير انستجرام وهي ترتدي فستانا باللون الأسود وفي يدها قبعة بالون الأسود أيضا بينما تظهر يديها بدون خاتم الزواج وذلك تأكيدا منها على الانفصال.

انفصال محمد رشاد ومي حلمي

موقف غريب من مي حلمي يثير الجدل على السوشيال ميديا

والجدير بالذكر
أن مي حلمي أثارت الجدل على السوشيال ميديا منذ فترة قصيرة حيث تعرضت لهجوم شديد وانتقادات من الرواد بعدما ظهرت في مقطع فيديو وأعلنت أنها ستقوم بإهداء فستان حفل زفافها لعروسة ينقصها الفستان وفي نفس الوقت طلب من جميع من سيشاهد الفيديو يقوم بعمل شير ومنشن للفيديو عبر الإنستجرام.

انفصال محمد رشاد ومي حلمي

مما أثار غضب متابعيها بسبب ذلك الطلب حيث اعتبروا هذا الطلب حيلة جديدة من مي حلمي من أجل زيادة عدد الفولورز في الأكونت الخاص بها وأنها تريد أن تجمع أكثر عدد من اللايكات فقط لا أكثر وقال الكثير من المتابعين أنها لن تقوم بعمل خيري هى فقط تريد الشهرة واللايكات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *