التخطي إلى المحتوى
شاهد كيف اصبح شكل النجمة اللبنانية نادين نجيم بعد تعرضها لإصابة خطيرة في انفجار بيروت
النجمة اللبنانية نادين نجيم

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر صور للنجمة اللبنانية الشهيرة نادين نجيم من داخل المستشفى بعدما أصيبت في الانفجار الضخم الذي ضرب بيروت وتسبب في اصابة عدد كبير جدا من المواطنين وراح ضحيته عدد كبير أيضا كما تسبب في تدهور مدينة بيروت الجميلة .

إصابة النجمة اللبنانية نادين نجيم في الانفجار

انتشر على السوشيال ميديا صور نادين نجيم من داخل المستشفى بعدما خضعت لعملية جراحية عاجلة استمرت لمدة 6 ساعات بعد تعرضها لإصابات خطيرة ناتجة من انفجار بيروت .

النجمة اللبنانية نادين نجيم

علقت النجمة اللبنانية نجيم على الحادث من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي وكتبت الحمد لله بشكر ربي أولا اعطاني عمرا جديدا حادث الانفجار كان قريب كتير والمنظر مش مثل الكلام بالفعل الي بيفوت على بيت وبيشوف الدم وين ما كان والي يشوف البيوت كلها مكسورة بيقول انه بعدنا عايشين .
إقرأ أيضا حقيقة وفاة الفنانة إليسا في حادث انفجار بيروت
وما حدث لمنزلها

النجمة اللبنانية نادين نجيم

وأضافت بشكر الله أنه منحني القوة نزلت 22 طابق حافية بدون حذاء ومليئة بالدم تقدر خلص حالي الجميع كان جرحى وقتلى وسيارات مكسورة وناس بتجري وهى تصرخ وتبكي وقمت بايقاف سيارة وقلت له دخيلك ساعدني وبالفعل ساعدني و قام بتوصيلي الى المشفى ولكنهم رفضوا استقبالي لأن المستشفى كانت ملئ بالجرحى ولكنه رجع وأخذني الى مشفى المشرق وتم اسعافي وقد خضعت لعملية جراحية لمدة ست ساعات لأن نصف وجهي وجسمي مدمم.

النجمة اللبنانية نادين نجيم

وتابعت
نادين  قائلة الى انا شفته على أرض الواقع أصعب كتير من الوصف الحادث كأنه قنبلة نووية كراً يا رب انك حميتنى وحمد الله ولادى بخير وسلامة ما كانوا بالبيت.

النجمة اللبنانية نادين نجيم

وتفاعل عدد كبيرا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي معها وانهالت التعليقات التي تتمنى لها الشفاء ولجميع المصابين من الانفجار الكبير التي شهدته مدينة بيروت وراح ضحيته الكثير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *