التخطي إلى المحتوى
مديرية أمن القاهرة تلقي القبض على أحمد حسن وزوجته داخل كمبوند بالبساتين
القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته

القبض على أحمد حسن وزوجته ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، أثناء تواجدهما داخل كومباوند البارون في البساتين، بتهمة ترهيب طفلتهما الصغيرة في مقطع فيديو عبر يوتيوب. كان المجلس القومي للأمومة والطفولة، تقدم ببلاغ حول استغلالهما لطفلتهما في نشر فيديو لها تحت اسم “إيلين” يعبر عن انتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة وجني المال والكسب السريع.

القبض على أحمد حسن وزوجته

واستمعت النيابة لأقوال أحد مسئولي خط حماية الطفل بالمجلس القومي في البلاغ، مطالبًا بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للمتهمين طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010. وأمرت النيابة العامة، استدعاء اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، لسماع أقواله في بلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة ضده وزوجته زينب لترهيب طفلته الصغيرة في مقطع فيديو عبر يوتيوب.

مديرية أمن القاهرة

ونجحت حملة أمنية لمديرية أمن القاهرة، بناءً على أذن من النيابة، من القبض عليهما داخل كمبوند بالقرب من الدائري بنطاق البساتين، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين واحالتهم للنيابة للتحقيق معهم.

مصدر أمني يفجر مفاجأة عن اليوتيوبر أحمد وزينب

كشف مصدر أمنى أن اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، لم يمتثلا لقرار سابق من جهات التحقيق بالمثول أمام النيابة تنفيذا للإدلاء بأقوالهم حول إتهامات بترويع طفلتهما ونشر تلك الفيديوهات عبر اليوتيوب.

وأوضحح المصد أنه عقب ذلك قررت النيابة ضبطهما واحضارهما عقب سماع أقوال مسؤول بالمجلس القومى للطفوولة والأمومة ضدهم بتهمة إستغلال ابنتهم وتروعيها وأضاف المصدر أن المتهمين عقب صدور قرار ضبطهما حاولا الهرب وبالفعل غادرا مسكنهما المعلوم في القاهرة الجديدة فتم تكثيف التحريات التى كشفت عن إختبائهما في شقة ضمن تجمع سكنى على الطريق الدائري في منطقة البساتين بالقاهرة ولفت المصدر الى ان طفلتهما لم تكن معهما أثناء القبض عليهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *