التخطي إلى المحتوى
بكمامة نمبر ون الذهبية الفنان محمد رمضان يهنئ جمهوره بعيد الأضحى والجمهور يعلق صور
الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان يحرص دائما على التفاعل مع محبيه وجمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي في كل المناسبات، كما ينشر كل ما هو جديد عن أعماله الفنية التي يقوم بتصويرها حاليا ويتابع ردود المتابعين ويتفاعل معها
واليوم حرص الفنان محمد رمضان، على تبريك متابعيه بطريقته المخصصة، إذ ارتدى كمامة مدون أعلاها اسمه وطالب متابعيه بتنفيذ سائر الممارسات الاحترازية لحجب تفشى فيروس كوفد 19.

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان، عرض من خلال حسابه بموقع انستجرام صورته مرتديا الكمامة، قائلاً:” سنويا وانتم طيبين عيد اضحى مبارك .. حافظ على نفسك وخليك عارف إن سلامتك نمبر وان”. في المقابل، مازالت تتوالى نجاحات المطرب محمد رمضان، فبعد أن أحرزت أغنيته الحديثة “تيك توك”، نجاحات جسيمة فى فترة وجيزة، وتحقيقها كذلك أكثر من 1,000,000 بصيرة فى أسبوع، وظهورها فى أضخم شاشات ساحات وعواصم العالم.

رد فعل الجمهور على الصورة

عبر بعض الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي على غضبهم الشديد بسبب الصورة التي نشرها النجم محمد رمضان حيث يرى البعض أنه مغرور وكثيرا ما يحاول دائما استفزاز الجماهير بعرض صور لسياراته أو مقتنياته الذهبية،

بكمامة نمبر ون الذهبية الفنان محمد رمضان يهنئ جمهوره بعيد الأضحى والجمهور يعلق صور

مغني الراب الفرنسي جيمس

يرجع  رمضان بنجاح عصري، إذ أصدر من خلال حسابه على “انستجرام”، مقطع مرئي مع مغني الراب الفرنسي “جيمس”. وثبت جيمس بالمقطع المرئي مع محمد رمضان وهو يقول “ثقة فى الله نجاح“، وهى أشهر جمل الفنان محمد رمضان، وأكثرها ارتباطا بالجمهور، مثلما تكفل المقطع المرئي عدد محدود من من مشاهد كليباته، وعلق رمضان على المقطع المرئي قائلا، “بعد وقت قريب“.

صورة محمد رمضان بكمامة نمبر ون الذهبية

وقد كان
 رمضان، احتفل حديثا بإبداء أغنيته القريبة العهد “تيك توك” عبر واحدة من أضخم شاشات العرض العملاقة فى مول دبي بالإمارات، إذ أصدر من خلال صفحته على انستقرام، مشهد مرئي طوال إيضاح الأغنية على الشاشة العملاقة، صحبها بتعليق: “دلوقتى على أضخم شاشة في دبي مول.. ثقة فى الله نجاح“. مثلما احتفل رمضان، واستحواذه على جائزة أسمى مغني فى أفريقيا.

صورة محمد رمضان بكمامة نمبر ون الذهبية

 

فى استطلاع رأي المتابعين، على طريقته المختصة، بنشر صورة له وهو عاري البدن من الأعلى من خلال حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *