أخبار مصر

الفنانة ويزو تفاجئ متابعيها بخسارة وزنها بشكل ملحوظ والجمهور يتسائل

قامت الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر بمشاركة متابعيها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام بنشر صورة جديدة لها، ظهرت فيها ويزو بجسم نحيف ناتج عن خسارة وزن بشكل لم يتوقعه أبدا جمهورها، ومما لا شك فيه أن صورة ويزو بعد أن خسرت وزنها، قد فاجأت كل معجبيها، الذين أغرقوها بتعليقاتهم المشجعة لها حتى تستمر في رحلة إنقاص الوزن.

الفنانة ويزو

بالطبع طلبت منها الفتيات بشكل خاص أن تكشف لهن عن سر نجاحها في خسارة وزنها في وقت قياسي، ومن المعروف أن ويزو قد اشتهرت في مسرحيات “مسرح مصر” بالفتاة السمينة التي تعتمد على هيئتها في تقديمها للكوميديا، ولكن يبدو إن ويزو تريد أن تكسر هذا القالب الذي وضعت فيه لفترة غير قصيرة.

الفنانة ويزو

 

 

الفنانة ويزو

 

 

 

وأن تعمل على إثبات موهبتها الكوميدية بعيداً عن هيئتها، وأيضا نشرت ويزو مقطع فيديو يجمعها بالفنان حمدي مرغني مع زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح وهم يتراقصون معاً في كواليس مسرحية “مسرح مصر”، حيث ينتظر أن يستمر عرض المسرحية في مدينة الإسكندرية.
شاهد بالصور شبيهة ياسمين صبري تستفز الجمهور و تشعل
مواقع السوشيال ميديا.

وقد حدث أن قام عدد كبير من نشطاء موقع انستجرام؛ موقع الصور والفيديوهات الأشهر، صورة تظهر فيها نجمة مسرح مصر دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو” مع أمها، وفي الصورة تظهر ويزو وهي تحتضن أمها.

الفنانة ويزو تفاجئ متابعيها بخسارة وزنها بشكل ملحوظ والجمهور يتسائل

وتعتبر هذه الصورة هي أول ظهور لها مع والدتها للجمهور، وأكثر ما أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو وزن والدة ويزو
حيث تبدو أنحف كثيرا من ويزو كما يظهر في الصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق