أخبار الفن

إصابة مديرة منزل الفنانة هيفاء وهبي بعد انفجار لبنان وتحطم المنزل

الفنانة هيفاء وهبي نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورا لتحطم منزلها بسبب تأثره بإنفجار لبنان الذي حدث في مرفأ بيروت منذ ساعات قليلة، كما أكدت هبفاء إصابة مساعدتها بالمنزل في رأسها وعينيها ونقلت على الفور إلى المستشفى،لتلقي العلاج، وناشدت هيفاء جماهيرها ومحبيها الدعاء لروبي مديرة منزلها، وننشر لكم التفاصيل عبر اعرف نيوز.

إصابة مديرة منزل الفنانة هيفاء وهبي

نشرت هيفاء فيديو قصير على حسابها الشخصي انستجرام،  وبينت الدمار الهائل الذي لحق بمنزلها وكتبت تعليقا قائلة الحمد لله نحن كلنا بخير قدر الله وماشاء فعل، ودعت لربة منزلها بالشفاء العاجل، وتأثر عدد كبير من الفنانين بسبب الانفجار منهم الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، الفنانة اليسا.

ويذكر أنه في الساعات القليلة الماضية حدث انفجارا كبيرا بسبب انفجار مفرقعات في مرفأ بيروت، أدى الى سقوط جرحى وخسائر مادية كبيرة في الميناء ومناطق كثيرة  في العاصمة اللبنانية، وكان المرفأ مقفلا خلال الأيام الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد ، واليوم عاد إلى العمل.

الفنانة هيفاء

أوضحت هيفاء أنها كانت وقت الانفجار  كانت بعيدة عن موقع الحادث خارج منزلها وأن وقت الانفجار كانت  تقوم  بتصوير مسلسلها “أسود فاتح، ولكن أصيبت العاملات الفلبينيات في المنزل بجراح في ‏الوجه والرأس بعد سقوط الزجاج عليهن وتم نقلهم إلى المستشفى ببيروت.‏

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق