التخطي إلى المحتوى
في ظل تصاعد أزمة انكار النسب الظهور الأول لأبناء الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

الفنانة هالة صدقي ما زالت الخلافات تتصاعد بينها وبين زوجها سامح سامي، الذي يتهمها بالاستيلاء على مبلغ مالي بمقتضى توكيل، ويدعي استعمالها بويضات سيدة أخرى بسبب وجود الحمل عقب زواجهما.
قرين هالة صدقي وجه ما وصفة بـ”استغاثة” للنائب العام المصري في مشهد مرئي عصري عرضه عبر منصات التواصل الالكترونية قائلا: “لن أتنازل عن حقي في أي شىء، ومتمسك بحقوقي كاملة”.

وتابع سامح يوسف: “لست طامعا في أكثر من حقي، ومتأكد أنهم أبنائي مية في المية، بل من حقي أدري مين والدتهم، محتاج فحص DNA وصورة بصمة صوتها على المقطع المرئي المشهور“.
وأكمل: “القضية مطردة وسوف أتولى الحراسة فيها بنفسي لأنها قضيتي، ولن أتنازل عن حقوقي”
في نفس الوقت تبادل رواد منصات التواصل الالكترونية صورة جديدة للنجمة المصرية بصحبة طفليها التوأم “سام ومريم”، في أول ظهور لهما حتى الآن أزمتها الأخيرة مع أبوهما.

الفنانة هالة صدقي

في الصورة الدارجة على التواصل الاجتماعي ظهرت هالة وهي تحتضن ابنيها على شاطئ البحر، وهذا طوال قضائها عطلتها الصيفية معهما بأحد المدن الساحلية، وقد كانت إشتعلت أزمة شرسة بين النجمة هالة وقرينها جراء تصريحاته المثيرة للخلاف بأن طفليه اللذان يعيشان مع المطربة ليست أمهما الحقيقية، مؤكدا: «أنا أعترف أن هؤلاء أبنائي بمقدار مائةبل هالة ليست أمهما الحقيقية»، وأوضح في مداخلة تليفونية باحدى القنوات الفضائية أن قرينته هالة أجرت جراحتين للحمل لكنهما فشلا، قائلا: «هالة زرعت بويضات من سيدة أخرى دون علمي، لذا أطالب بفحص الـDNA»، وذلك الشأن لم أكتشفه إلا من شهر ونصف فحسب وحدث ذاك في مدينة لندن».
بالصور نسرين طافش تثير الجدل على السوشيال ميديا في أحدث
جلسة تصوير.

الفنانة هالة صدقي

رد الفنانة على التهامات

وفي أول تجاوب من النجمة هالة على إفادات قرينها سامح سامي أفادت في إفادات صحفية أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام مقابل جميع من تتم عنها بأسلوب غير مناسب ولا أخلاقي، لأجل أن تنال حقها من قليل من المواقع والصحفيين الذين خاضوا فى سيرتها دون دلائل، وأيضاً مقابل سامح سامى أب أبنائها. “وفق تصريحاتها لجريدة اليوم الـ7”، مثلما استشهدت هالة صدقي بالكنيسة للتأكيد على حملها في أبناءها الصغار قائلة: ” إن الكنيسة ترفض تم منحه أي واحد إخطار زواج سوى عقب التيقن من صحة المقبلين على الزواج، ولذلك تم فعل سائر التحاليل الطبية قبل زواجها”.

رد الفنانة على التهامات

صور في الساحل الشمالي

وصرحت في مداخلة تليفونية على احدى القنوات الفضائية قائلة: «تحملت إهانات عديدة على منصات التواصل الالكترونية، وحملي كان طبيعي وأنجبت في جمهورية مصر العربية»، لافتة إلى أنها حافظت على صورة قرينها في مواجهة أبناءها الصغار والفكرة العام. وفي واصل تلك الازمة نشرت على حسابها الشخصي عن طريق موقع السوشيال ميديا للصور والمقاطع المرئية انستغرام.

وظهرت
هالة صدقي بواسطة الصورة وهي تتلذذ بالعطلة الصيفية على احدى شواطىء بلدة الساحل الشمالي. وترتدي مايوه أسود وعلقت على صورتها قائلة: “يا روعة بحرك يا جمهورية مصر العربية”. مثلما ظهرت في صورة أخرى نشرتها من خلال حسابها بانستجرام ايضاًً بمرافقة عدد من أصدقائها وعلقت: “انسي الدنيا وريح بالك، الليله الكبيره قريت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *