التخطي إلى المحتوى
الفنانة نهى العمروسي تكشف السبب الحقيقي في تورت ابنتها نازلي بقضية الفيرمونت
الفنانة نهى العمروسي

ما زالت رودود الأفعال تتوالى في قضية الفيرمونت التي تشهد صدى كبير في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أهمية القضية للرأي العام وتورط عدد من المشاهير، ومن بينهم ابنة الفنانة نهى العمروسي التي تم القبض عليها وقررت النيابة حبسها ابنتها أربعة أيام على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«جريمة الفيرمونت».

الفنانة نهى العمروسي

بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها القضية ، خرجت الفنانة نهى العمروسي عن صمتها بعد اتهام ابتها نازلي مصطفى ونشرت عبر صفحتها الشخصية على Facebook، قائلة إن ابنتها مظلومة وتهمتها الحقيقية أنها تحاول نصرة العدل وكتبت “تهمة “نازلي” بنتي الحقيقية إنها حاولت تنصر العدل ضد الظلم” .

الفنانة نهى العمروسي تكشف السبب الحقيقي في تورت ابنتها نازلي بقضية الفيرمونت

 

وكانت الفنانة
نهى حاولت اخفاء خبر القبض على ابنتها في بداية الأمر وخرجت في تصريحات للصحافة تنفي الخبر، وأشارت إلى أن هناك مواقع إخبارية تنشر شائعات حول ابنتها مقابل المال، مؤكدة أن ابنتها تجلس بجانبها في المنزل حاليا.

نهى العمروسي تكشف تهمة ابنتها الحقيقية

النيابة العامة

وما زالت تواصل النيابة التحقيقات في قضية الاعتداء على فتاة في فندق الفيرمونت، عام 2014، وقررت حبس 3 متهمين 4 أيام احتياطيا، وإخلاء سبيل 3 آخرين إذا ما سدد كل منهم ضمانا ماليا قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محل إقامته، على ذمة التحقيق معهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *