أخبار الفن

فنانة شهيرة تنشر صورتها وهي طفلة صغيرة وتسأل متابعيها مين دي؟

يحرص عدد كبير من الفنانون والفنانات على مشاركة صورهم من أيام الطفولة مع متابعيهم لاستعادة ذكريات الماضي وحنينهم لتلك الأيام، وحرصت الفنانة ندى موسى بمشاركة محبيها بصورها من صندوق ذكرياتها ونشرت مجموعة صور لها وهي طفلة صغيرة، عبر حسابها الشخصي انستجرام .

الفنانة ندى موسى

حرصت الفنانة على نشر مجموعة من صورها وهي طفلة صغيرة، وعلقت عليها وسألت مين دي؟ حيث تلقت تعليقات  واجابات جمهورها، وأشادوا بجمالها منذ أن كانت طفلة وحتى الأن، وظهرت في مجموعة من الصور وهي طفلة لم تتجاوز العام، و صور أخرى مع أسرتها.

من هي ندى موسى

هي فنانة مصرية، من مواليد 1982 مصر، لفتت الأنظار اليها من خلال أعمالها السينمائية ، بدأت مسيرتها الفنية  عام 2004 ، اشتهرت وعرفها الجمهور من خلال  مشركتها في مسلسل «يوميات ونيس الجزء السابع والذي أذيع  عام 2010، و شاركت  في العديد من الأعمال  السينمائية  والتلفزيونية، من بينها.

من هي ندى موسى

أعمال الفنانة

مسلسل اللهم اني صائم، جراند أوتيل، حكايات بنات الجزء2، 3، شقة فيصل، عيون القلب، طريقي، الحساب يجمع، ومن الأعمال السينمائية، فيلم الطيارة، ياباني أصلي، كلب بلدي، أولاد رزق.
إقرأ ايضا اعترافات وقصص مثيرة للجدل نجوم ونجمات
تعرضوا للخيانة الزوجية

من أخر أعمال
الفنانة ندى مسلسل شبرا مية مسلسل وتم عرضه على فضائية سي بي سي عام 2019، بطولة الفنان أحمد السعدني، نجلاء بدر، رجاء الجداوي، حنان سليمان، وغيرهم من ألمع الفنانين، المسلسل تأليف شريف بدر الدين، ‏إخراج طارق رفعت، إنتاج شركة ‏سينرجي، ودارت أحداث المسلسل بإطار درامي  حول العديد من المشاكل الزوجية والأسرية، و يسعى الأب لقضاء فترة من الوقت بعيدا عن زوجته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق