التخطي إلى المحتوى
بعد أربع أيام من الانفجار أول صورة لـ الفنانة نانسي صلاح من داخل المستشفى
الفنانة نانسي صلاح

شهدت لبنان انفجار ضخم في مرفأ بيروت ادى إلى وفاة عدد كبير من المواطنين وإصابة آخرين، كما تضررت العديد من المنازل القريبة من مكان الانفجار للمواطنين وعدد من نجوم السينما والغناء في لبنان مثل الفنانة هيفاء وهبي الذي تحطم منزلها والفنانة إليسا والمطرب راغب علامة وغيرهم، وكان من ضمن المصابين الفنانة نانسي صلاح وذلك بسبب تواجدها في لبنان لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل أسود فاتح.

الفنانة نانسي صلاح

كانت الفنانة مقيمة في بيروت في هذه الأوقات لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل أسود فاتح الذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي وتم نقلها إلى إحدي المستشفيات في العاصمة اللبنانية على الفور، لتلقي العلاج، حرصت الفنانة المصرية نانسى صلاح على طمأنة محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي على حالتها الصحية، بعد إصابتها بجروح إثر التفجير.

الفنانة نانسي صلاح

ونشرت الفنانة المصرية صورة لها عبر الاستورى الشخصى على انستجرام لها منذ قليل، من داخل المستشفى لتلقي الإسعافات والعلاج إثر إصابتها فى اليد بجروح، وعلقت على الصورة قائلة “الحمد لله على كل شيء”.

بعد أربع أيام من الانفجار أول صورة لـ الفنانة نانسي صلاح من داخل المستشفى

أبطال مسلسل أسود فاتح

المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى البطولة كل من هيفاء وهبى وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *