أخبار الفن

تزوجت مرتين من الوسط الفني أحدهم بربع جنيه وأخفت ابنتها عن الإعلام أسرار في حياة الفنانة عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل محبوبة الجماهير، فنانة موهوبة وقديرة استطاعت إبهار الجميع في أدوار الدراما والكوميديا، ولدت عبلة كامل في السابع عشر من شهر سبتمبر لعام 1960م في مركز إيتاى البارود الواقع في محافظة البحيرة، وتخرجت من  كلية الآداب في عام 1984م، وبعدها التحقت بالمسرح وقامت بدور مع الفنان الكبير محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر ثم توالت عليها الأدوار المسرحية.

الفنانة عبلة كامل

كانت بدايتها الحقيقية مع السينما من خلال المخرج الكبير يوسف شاهين من خلال فيلمه “وداعاً بونابرت” ثم انطلقت إلى عالم السينما والتلفزيون، واستطاعت كسب حب الجمهور من خلال دورها في المسلسل الشهير وذو الشعبية الجارفة “لن أعيش في جلباب أبي”  وقدمت العديد من الأعمال المميزة والشهيرة خاصة في العقدين الأخيرين، حيث قامت بأداء دور البطولة في العديد من الأفلام الكوميدية الشهيرة التي علقت في أذهان الجماهير وصولاً بمسلسل سلسال الدم بأجزائه الأربعة والتي استحوذت على متابعة جماهيرية عربية كبيرة. 

الزوج الأول في حياة عبلة كامل

الزوج الأول في حياة عبلة كامل

من المعروف أن الفنانة عبلة تبعد حياتها الخاصة عن الإعلام، ولا تريد اشهار حياتها الخاصة وما يدور في حياة أسرتها، ولكن من المعروف أنها قد تزوجت المخرج الكبير أحمد كمال، وقد أنجبت منه بنت وهي الوحيدة لهم ثم قامت بالانفصال عنه بعد عدة سنوات.
كما يمنك معرفة قصة الفنانة نعيمة الصغير حضر الزعيم جنازتها بمفرده
وكيف تحول صوتها الناعم إلى الأجش.

الزوج الثاني في حياة عبلة كامل

تزوجت الفنان الكبير محمود الجندي بعيداً عن أعين الإعلام، وقامت بالذهاب معه إلى الحج ثم ارتدت الحجاب واستمرت بالتمثيل حتى بعد ارتدائها الحجاب، وقد صرح محمود الجندي في برنامج تلفزيوني شهير أنه قد طلب من الفنانة عبلة كامل الزواج عدة مرات وكانت ترفض، ثم وافقت ولم تطلب منه أي شيئ سوى أن يراعي الله فيها ومهرا ربع جنيه فقط، ولكن هذا الزواج لم يصمد كثيراً فقد انفصلت الفنانة عن محمود الجندي بعد عامين من زواجهما بسبب حياة الفن والصعوبات التي واجهوها.

لماذا تخفي الفنانة عبلة كامل ابنتها عن الإعلام؟

 من المعروف
أن عبلة كاملة لا تحب تسليط الضوء على حياتها الشخصية، ولا تريد إقحام بناتها في هذا، وكذلك نادراً ما نرى لقاء تلفزيوني للفنانة، وذلك لأنها لا تحب الظهور كثيرا في الإعلام.

لماذا تخفي الفنانة عبلة كامل ابنتها عن الإعلام؟ 

وفي إحدى حواراتها الفنية قالت النجمة عبلة كامل إن سبب قلة ظهورها إعلاميًا أنها لا تجيد التحدث لوسائل الإعلام وتكتفي بالتفرغ لإتقان عملها فقط، موضحة أن هذه الصفة ليست على مستوى اللقاءات الفنية فقط بل هي موجودة في حياتها الشخصية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق