التخطي إلى المحتوى
الفنانة سميرة سعيد تعلن انضمامها لـ التيك توك بمشاركة نجلها داخل حمام السباحة فيديو
الفنانة سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد نشرت النجمة المتألقة  فيديو جديد لها من داخل حمام السباحة عبر حسابها الشخصي، حيث ظهرت سميرة سعيد بجانب نجلها شادي، وهي تعلن انضمامها لـ التيك توك، بطريقة كوميدية.

الفنانة سميرة سعيد

ظهرت الفنانة
سميرة من خلال الفيديو الذي استغرق دقائق قليلة، وهي تسبح  في حمام السباحة، وقامت بإعلان انضمامها لـ”تيك توك، وظهر شادي بجانب والدته داخل حمام السباحة وهي تقوم بإغراقه في المياه، وانهالت الكثير من التعليقات من قبل محبي الفنانة وأبدوا بإعجابهم برشاقتها وجمالها.

وعن أخر أعمالها الفنية طرحت فيديو كليب لأغنيتها يوم من عمرنا، الذي طرحته منذ خمسة سنوات، وظهرت من خلال الفيديو بإطلالة شبابية وعصرية جذابة، حرصت مؤخرا على تهنئة ملك المغرب، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يوافق ٢١  من أغسطس.
زوجة الفنان هاني شاكر تلفت الانظار في أول ظهور لها بمجوهرات فخمة
وفستان أنيق.

نبذة عن الفنانة المغربية

هي مطربة مغربية حاصلة على الجنسية المصرية، من مواليد 1958، الرباط قدمت العديد من الأغاني العربية الكلاسيكية ، اشتهرت بصوتها الرائع الذي نال إعجاب جماهيرها في جميع أنحاء الوطن العربي، لقبت بالديفا، بدأت مشوارها الفني  وهي بسن العاشرة، شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي، قامت بالغناء لكوكب الشرق أم كلثوم ولفتت الأنظار اليها لما تمتلكه منصوت قوي وجذاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *