التخطي إلى المحتوى
الفنانة سعاد نصر استيقظت من الغيبوبة خمس دقائق لتقول وصيتها وماتت بخطأ طبي
الفنانة سعاد نصر

تعتبر الفنانة سعاد نصر أول فنانة تفقد حياتها بسبب خطأ طبي بعد إجراء عملية تجميل، فمنذ أكثر من 13 عام تم إعلان خبر وفاة الفنانة الكبيرة سعاد نصر وقد بلغت الخمسين من العمر، وذلك بعد أن قضت عاما كاملا في غيبوبة تامة.

الفنانة سعاد نصر

وقد حدث أن دخلت سعاد نصر إحدى المستشفيات الخاصة، من أجل إجراء عملية شفط دهون، لكن بسبب جرعة خاطئة من المخدر، دخلت الفنانة في غيبوبة تامة، بالرغم من أن تقرير المستشفى أفاد بأنها قد توفيت بسبب توقف عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية.

الفنانة سعاد نصر استيقظت من الغيبوبة خمس دقائق لتقول وصيتها وماتت بخطأ طبي

فاقت من الغيبوبة 5 دقائق لتقول وصيتها

الذي لا يعرفه الكثيرون من عشاق الفنانة سعاد نصر؛ أنه في اليوم السابق لموعد دخولها غرفة العمليات، شاهدت سعاد نصر رؤية في المنام، وعلى إثرها قامت بالاتصال بالشيخ سيد حمدي حتى تستشيره فيها، حيث قالت سعاد أنها قد شاهدت “الشبشب” يقع من قدمها، ثم رأت والدها المتوفى يقوم بإعادته إليها مرة أخرى، ثم قام باصطحابها إلى حجرة ضيقة، وبقيت معه لمدة 7 أيام.
الفنانة ويزو تفاجئ متابعيها بخسارة وزنها بشكل ملحوظ
والجمهور يتسائل.

وأخبرته أن الحجرة ضيقة وتريد توسيعها. وجاء رد الشيخ سيد حمدي وقال لها أن الحذاء الذي وقع هو رمز الوقوع في ورطة أو مصيبة قريبة، أما الحجرة الضيقة فهو رمز لقبرها، والأيام السبعة هي إشارة إلى اكتمال الأسبوع أو العام حتى الوصول إلى عام 2007، وعلق الشيخ بخصوص توسعة القبر هي التوبة إلى الله، وقد ردت عليه سعاد وقالت أنها تنوي تغيير مسار حياتها، وتبدأ حياة جديدة تتقرب فيها إلى الله.

الفنانة سعاد نصر

وصية سعاد نصر

تزوجت
سعاد من الفنان الراحل أحمد عبد الوارث، وأنجبت فيروز وطارق، ثم تزوجت من المهندس محمد عبدالمنعم، وكشف المهندس محمد عبدالمنعم أن سعاد استيقظت من غيبوبتها لمدة 5 دقائق وتحدثت إليه، و أبلغته وصيتها.

وقال إنها طلبت منه أن يدفنها بسرعة، وأن يبقى أهلها لمدة ساعة كاملة أمام قبرها للدعاء لها بالرحمة، وأضافت: “اللهم توفني مع الأبرار”، لتدخل بعد ذلك في غيبوبتها الأخيرة قبل وفاتها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *