التخطي إلى المحتوى
من هو خطيب الفنانة زينة قبل أزمتها مع أحمد عز لن تصدق ممثل مشهور
الفنانة زينة

الفنانة زينة تعد من أشهر الفنانات المصريات التي تتمتع بعدد كبير من المعجبين بأعمالها الفنية في السينما والتلفزيون، نجحت في فترة قصيرة أن تحوز على حب وإعجاب المشاهد المصري والعربي لما تقدمه من أدوار متنوعة كشفت فيها عن قدرته الرائعة في تجسيد جميع الشخصيات التي تقدمها، لذلك يتابع أخبار الفنية والشخصية جميع محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أزمتها مع الفنان أحمد عز حديث الساعة في الشارع المصري وبين المشاهدين.

الفنانة زينة

بعد الحكم لصالح زينة وحصول أبنائها التوأم على حقوقهم بنسبهم إلى أبيهم الفنان أحمد عز رسميا وبعد مرور سنوات بدأت بعض التطورات بينهم تعود من جديد حيث كشف، محامي الفنانة زينة، معتز الدكر أن عز يمتنع عن دفع مصروفات مدارس الأطفال، قائلًا: “مفيش حل أمامنا إلا القضاء، والقضاء هو الذي ينصف أحمد عز”، قائلا:” لو أحمد عز خايف على ولاده يدفع مصروفات المدارس”.

محامي زينة يكشف آخر التطورات مع أحمد عز

أكمل المحامي حديثة من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج “حضرة المواطن”، أن الفنانة زينة تدفع المصروفات الدراسية، ثم تحصلها من الفنان عن طريق القضاء بعد عام ونصف، وأضاف أنه قدم تحريات للمحكمة بمبلغ سنوي يتعدى المائة مليون جنيه كدخل للفنان أحمد عز، لافتا إلى أن أجر أحمد عز نظير مسرحية علاء الدين بالسعودية مليون دولار.

من هو خطيب الفنانة زينة الأول

حياة المشاهير مليئة بالأسرار كثيرة المتعلقة بحياتهم الشخصية، والتي قد تحدث في حياتهم وتمر حينها مرور الكرام، من دون أن يعلنوا عنها، ليتم كشفها فيما بعد، وما قد لا يعلمه الكثيرون هو ما كشفه الممثل والمنتج المصري ​تامر عبد المنعم​ عن أنه كان خطب النجمة  زينة​ لفترة.

من هو خطيب الفنانة زينة الأول

وكشف الفنان عبد المنعم من خلال برنامج “خط أحمر”  أنه على علاقة جيدة بـ زينة حتى يومنا هذا لأنه راق في علاقاته، وأنه دافع عن قضيتها ضد أحمد عز لإثبات أبوة توأمها.
امتنعت من دخول السعودية وتزوجت 7 مرات منهم حفيد وحش الشاشة وطبيب
ما لاتعرفه عن سوسن بدر.

 

لأنه ليس من المنطق أن تجلب إمرأة طفلين وتتهم شخصا بالأبوة من دون دليل، مشيرا إلى أن إصرارها على إجراء فحص الحمض النووي كان دليلا على صدقها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *