التخطي إلى المحتوى
العلم الحديث يكشف عن معجزة في جسد المرأة موجودة في القرأن الكريم
العلم الحديث يكشف عن معجزة في جسد المرأة موجودة في القرأن الكريم

كشفت بحوثات علمية قام بها مجموعة من كبار علماء الولايات المتحدة الأمريكية عن اتفاقهم مع نتائج معجزة تم كشفها في جسد المرأة وتم ذكرها في القرأن الكريم واكتشفها العلم الحديث الآن وأيضا حكمة الإعجاز العلمي في القرأن وأحكام الشريعة بتحديد فترة العدة 120 يوما.

معجزة في جسد المرأة

كشفت دراسات حديثة من قبل فريق علماء أمريكيون حكمة الإعجاز العلمي في القرأن الكريم والشريعة الإسلامية المتعلقة بتحديد فترة العدة للمرأة لمدة 120 يوم، قال تعالى: “يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ”.

يقول تعالى: “فَإِذَا بَلَغْنَ أَجَلَهُنَّ فَأَمْسِكُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ أَوْ فَارِقُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ وَأَشْهِدُوا ذَوَيْ عَدْلٍ مِّنكُمْ وَأَقِيمُوا الشَّهَادَةَ لِلَّهِ”.

ما الحكمة تحريم تعدد الأزواج للمرأة
صرح الدكتور جمال الدين أستاذ علم التسمم بجامعة كاليفورنيا أن دراسة بحثية للجهاز المناعي لدى المرأة كشفت عن وجود خلايا مناعية متخصصة لها ذاكرة وراثية وظيفنها هى التعرف على الأجسام التي تدخل في جسدها وتحافظ على صفاتها الوراثية وأشار جمال الدين أن تلك الخلايا تعيش لمدة 120 يومًا في الجهاز التناسلي .

وأضاف أن الدراسة قد أكدت أنه إذا حدث تغير لدى  أجسام دخيلة للمرأة مثل لسائل المنوي قبل هذه المدة ينتج عن خلل في جهازها المناعي ويتسبب في تعرضها للأورام السرطانية مؤكدا أن هذا يفسر لنا زيادة نسبة الإصابة بأورام الرحم والثدي للسيدات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *