التخطي إلى المحتوى
العثور على جثة فنانة شهيرة في مكان انفجار بيروت لن تصدق من هى
العثور على جثة فنانة شهيرة

العثور على جثة فنانة شهيرة تعرض العالم لصدمة كبيرة وشديدة بسبب انفجار بيروت القوى الذي راح ضحيته أكثر من 30 فردا وتعرض عدد كبيرا جدا للاصابة كما تعرضت مباني مدينة بيروت للتدمير وهناك عدد كبيرا جدا من الفنانين اللبنانيين تم تدمير منازلهم و تعرضهم للإصابات مثل الفنانة هيفاء وهبي التي تعرض زجاج منزلها للتكسير ولكنها لم تكن متواجده في المنزل كما تم تكسير منزل المطربة اليسا وأيضا تعرضت زوجة رامي عياش للإصابة وتم العثور على جثة فنانة شهيرة في مكان الإنفجار .

العثور على جثة فنانة شهيرة

كشفت قوات الدفاع المدني اللبناني أنهم عثروا على جثة النجمة الأرجنتينية ذات الأصل اللبناني نيرة كوفرسس بسبب تأثرها بالجروح من انفجار بيروت  حيث كانت النجمة ذات الأصول اللبنانية تقضى أجازتها الصيفية في عاصمة لبنان بيروت وكان معها زوجها وابنها .
إقرأ أيضا من هى بهيجة حافظ المصرية التي أغضبت إيران و احتفل جوجل
بذكرى ميلادها

العثور على جثة فنانة شهيرة

وقالت الشرطة اللبنانية أنهم وجدوا جثة النجمة ذات الأصول اللبنانية الشهيرة نيرة كوفرسس التي قدمت المسلسل الأمريكي الشهير جليي ويذكر أن النجمة اللبنانية كان أخر ظهور لها يوم الثلاثاء مع ابنها أليحاندرو الذي يبلغ من العمر أربعة أعوام أثناء قضائها يوم على قارب وقد توفيت وهي في عمر ا ل33 عاما .

العثور على جثة فنانة شهيرة

وأشارت قوات الدفاع المدني اللبناني أنهم في صباح يوم الأربعاء قد وجدوا جثتها في الماء وتم سحبها ولكنهم تأكدوا أنها جثة النجمة وقاموا على الفور بتبليغ عائلتها بهذا الأمر وكشف مفوض من الشرطة أن الجثمان كانت حالته سيئه جدا بسبب قربها من موقع انفجار بيروت مما تسبب في تغير شكل الجثمان بشكل كبير جدا .

والجدير بالذكر
أن النجمة الأرجنتينة نيرة كوفرسس قد لعبت دور ايريكا فيرناديز في المسلسل الأمريكي الشهير جلي الذي تم إذاعته على قناة فوكس من عام 2009 الى عام 2015 كما كان لها أيضا العديد من الأدوار المتكررة في أعمال ذا رويال فاميلي وذا بارني ماك شو .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *