التخطي إلى المحتوى
الراقصة صافيناز تثير الجدل من جديد بمقطع فيديو مع الحمار يغضب الجماهير
الراقصة صافيناز

أثارت الراقصة صافيناز جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي عبر تويتر وهي تتصور مع حمار في احدى مناطق التصوير, ما تسببت في سخرية واسعة منها فضلا عن الانتقاد التي وجهت لها من متابعيها، حيث انقسمت التعليقات حول من يرى أنها تسخر من الحمار قائلة أنا بحب أركب الحمار, والرأي الآخر يرها رقيقة ودمها خفيف وتحب التقارب من الأشخاص وتتعامل بحسن نية.

الراقصة صافيناز

​صافيناز نشرت​ على صفحتها الخاصة مقطع فيديو يظهر ركوبها على الحمار، وذلك خلال تصويرها أحد أعمالها في إحدى المناطق الريفية، لتعود من جديد الراقصة الاستعراضية المقيمة في مصر لإثارة الجدل مجددا، بصورها وفيديوهاته الفاضحة لكن هذه المرة كانت مختلفة، وكانت الراقصة صافيناز ترتدي فستانا كشف عن صدرها بشكل فاضح مما أدخلها في حملة سخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

صافيناز مع مصطفى شعبان

كانت صافيناز نشرت مؤخرا صور من حفل زفافها على الفنان مصطفى شعبان، واكتفت بالتعليق بكتابة اسميهما مع علامات الحب والعريس والعروس. الأمر الذي أثار حينها جدلا كبيرا بين الجمهور، ليتبين لاحقاً أنها جزء من مشاهد مسلسلها “أبو البنات” الذي عرض منذ 4 سنوات.
إقرأ أيضا الفنانة داليا مصطفى تحير جمهورها بصورتها مع شقيقتها
لن تصدق الشبه بينهما.

نبذة عن الراقصة الاستعراضية صافيناز

صافيناز جوريان هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية ولدت في 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي، كانت تعمل في البداية كراقصة باليه، ثم اتجهت للرقص شرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة “دلع”، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم القشاش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *