التخطي إلى المحتوى
الراقصة جوهرة تثير الجدل على مواقع التواصل برقصة بملابس قصيرة
الراقصة جوهرة

الراقصة جوهرة تعرضت لموجة من الإنتقادات الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو لايف على بخاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها إنستجرام، وكانت الراقصة جوهرة حرصت على مشاركة جمهورها لحظات قضائها فترة الحجر المنزلى، بسبب انتشار فيروس كورونا، وكما ظهر بمقطع الفيديو  قدمت وصلة رقص مع نجم الـ «سوشيال ميديا» عمرو راضي، حيث ظهرت جوهرة مرتدية فستان قصير جدا باللون الأسود ، وهي ترقص على أغاني المهرجانات.

الراقصة جوهرة

حيث جاءت التعليقات غاضبة بسبب أن ما فعلته  لا يتناسب مع الأزمة التي يمر بها العالم، من  تفشي فيروس كورونا، ولم تكن هذه المرة هي الوحيدة التي أثارت غضب الجماهير من جوهرة ، عندما  تسرب احدى  فيديوهات مخلة لها بصحبة مصري، حيث قالت انه زوجها وتم الزواج سرًا، فيما اكدت مواقع فنية أن الراقصة جوهرة تزوجت الآن من مدير أعمالها المصري سرًا ويدعى أحمد خالد.

ويذكر أن جوهرة حصلت على حكم قضائي مصري لمدة عام ، بعد اتهامها مخالفة القوانين ونشر الرزيلة بعد ظهورها ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات.

والجدير بالذكر
أن الراقصة جوهرة من مواليد1987 جنسيتها روسية، بدأت العمل في ملهى ليلي قدمت من خلاله  وصلات للرقص الشرقي ، وحيث اعتقلت من قبل السلطات المصرية بسبب فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترقص في لباس جريء على أغنية لالا.

حصلت على العديد من الجوائز في الرقص، ححيث حازت على منها المركز الثاني في بطولة العالم فى رقص الفولك “إيدو” 2010، وحاصلة على جائزة مهرجان الرقص الشرقي الدولي “فرعون 2011″، وحاصلة على جائزة بمهرجان الرقص الشرقي الدولي للسلام 2011.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *