التخطي إلى المحتوى
الراقصة جوهرة تثير جمهورها بوصلة رقص على أغنيتها الجديدة “غمازاتك” مع عمر كمال فيديو
الراقصة جوهرة تثير جمهورها

الراقصة جوهرة تثير جمهورها بعد أن قامت بالنشر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد لها وهي ترقص على أغنية  “غمازتك حلوة موت” للمطرب  الشعبي عمر كمال، المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وعلق  عمر كمال قائلا: “الجديد مع جوهرة وسامر أحمد قريبا”. وتتمتع جواهر والتي اسمها الحقيقي إكاترينا أندريفا بعدد كبير من المعجبين وتتفاعل معهم من خلال صفحتها الشخصية على السوشايل ميديا.

الراقصة جوهرة تثير جمهورها

أثار الفيديو إعجاب متابعي ومحبي
الراقصة الروسية جوهرة، وأشادوا بمدى إعجابهم بالمقطع، وبكلمات الأغنية الجديدة، ومن جانب أخر يستعد المطرب الشعبي عمر كمال  لطرح، أحدث أغانية  التي تجمعه بالمطرب حسن شاكوش ” هنعمل لغباطيطا”، والتي من المقرر عرضها الفترة المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب.
صور وفيديو بكاء الحسناء الجميلة مريم عارضة الأزياء لضياع 3
سنوات من عمرها.

الراقصة جوهرة تثير جمهورها بوصلة رقص على أغنيتها الجديدة "غمازاتك" مع عمر كمال فيديو

أغنية غمازات حلوة موت

غمازاتك حلوة موت وخدودك زي التوت مضروب على زبادي.. تمك عسل منقوط.. على القلب على طول بيفوت.. يا أحلى من حياتي.. ملكتيني في ثانيتين.. لغبطيني نسيت أنا مين مصري ولا لبناني.. شو عملتي فيا جنينتيني.. شقلبتي حالي وسنيني.. أسرتيني هبلتيني.. ومعفرتا قلبي وعيني عقلي طار.. يا جامدة نار.. ليل نهار بفكر فيكي.

الجدير بالذكر أن الفنانة الاستعراضية واجهت أزمة شديدة منذ فترة وصلت إلى ترحيلها من مصر، بعد أن انتشرت شائعات عن زواج جوهرة من شاب مصرى حتى تتمكن من حل أزمتها وتستكمل عملها فى مصر، لكن محاميها نفى الأمر، وأكد أنها متزوجة من راقص روسى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *