التخطي إلى المحتوى
اعترافات فنانة شهيرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي لن تصدق ماذا قالت
اعترافات فنانة شهيرة

اعترافات فنانة شهيرة تشهد الفترة الأخيرة موجة من المفاجآت التي تثير الجدل عقب إنتشار اعترافات الفتيات بمن قاموا بمحاولة التحرش بهم أو اجبارهم على العلاقة الغير شرعية، منهم الفنانات الذين خرجوا عن صمتهم واعترفوا بما مروا به من اعتداء من رجال مقربين لهم أو أصدقاء، منهم من كان في الصغر ومنهم من كان في سن الرشد، الأمر الذي دفع الفتيات الذين تعرضوا لمحاولة فرض العلاقة الغير شرعية عليهم بالقوة، إلى التحدث وكشف المعتدين.

اعترافات فنانة شهيرة

بداية الاشتعال كانت في اتهام الشاب احمد بسام زكي بالاعتداء على 100 فتاة، وذلك بعد ما كشفته الفنانة الشابة للا فضة مما شجع النساء للتحدث عن تعرضهن لتلك الانتهاكات، واليوم أثارت الفنانة أميرة فتحي، جدلا واسعا عن تحدثها بشكل مختلف عن الفتيات الأخريات وذكرت عن تعرضها للتحرش لفظيا على يد سيدات، بسبب صورة لها في “الجيم”.
الفنانة سعاد نصر استيقظت من الغيبوبة خمس دقائق لتقول وصيتها
وماتت بخطأ طبي.

وقالت الفنانة
أميرة، عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”: “مكنتش عايزة أتكلم في الموضوع ده، بس اللي عايزة أقوله إن التعدي بالألفاظ لا يقل عن الجسدي”.

اعترافات فنانة شهيرة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي لن تصدق ماذا قالت

وأضافت، أنها ألتقطت صورة لها مع صديقها، وهو أيضا مدربها الخاص في الجيم، إلا أنها فوجئت بردود أفعال واسعة، موضحة: “صورة عادية جدًا وكان فيه جزء من جسمي بأن من التيشرت غصب عني حاجة مقصدهاش”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *