التخطي إلى المحتوى
شاهد كنزي ابنة عمرو دياب تصدم الجميع في أحدث ظهور لها
ابنة عمرو دياب تصدم الجميع

ابنة عمرو دياب تصدم الجميع أثارت كنزي نجلة المطرب المصري الشهير عمرو دياب جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر في الفترة الأخيرة بعدما قامت بنشر الكثير من الصور الجريئة مع أصدقائها والتي عرضتها للكثير من الانتقادات والهجوم عليها من خلال رواد مواقع التواصل وبالرغم من الانتقادات الكثيرة إلا أنها لم تتوقف عن اثارة الجدل وقامت بنشر صور أخرى صادمة.

ابنة عمرو دياب تصدم الجميع

قامت كنزي دياب المثيرة للجدل بنشر صور جديدة لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير انستجرام وبمجرد نشرها لصورتها وهي تقوم بحركة خادشة للحياء ومخالفة لمبادئ الأسرة المصرية تعرضت لانتقادات كثيرة من رواد السوشيال ميديا حيث هاجمها الكثير في التعليقات ولكنها لم تهتم بالانتقادات وقررت الرد عليهم بقيامها بجعل الصورة المثيرة للجدل صورة حسابها الشخصى الرئيسية.
إقرأ أيضا هجوم شديد على الفنان عمرو دياب بسبب صورة
مسربة له.

 عمرو دياب تصدم الجميع

عمرو دياب يغني لمصر يابلدنا يا حلوة

ومن ناحية أخرى
فقد قام الفنان عمرو دياب بنشر أغنية جديدة له بعنوان يا بلدنا يا حلوة وظهر دياب من خلال الأغنية في الكثير من الأماكن السياحية في مصر وكشف أبرز أماكن مصل الجميلة وحضارتها وتاريخها كما قال وصف في الأغنية جميع المحافظات بكلام رائع وجميل.

وفور نشر الأغنية حققت نجاحا كبيرا على السوشيال ميديا وتفاعل مع الأغنية الكثير من معجبي عمرو دياب وفي خلال أقل من 24 ساعة أصبحت الأغنية ترند في مؤشر بحث جوجل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *