أخبار الفن

ابنة سعد الصغير المطرب الشعبي تبهر السوشيال ميديا بجمالها صور

ابنة سعد الصغير تداول رواد مواقع السوشيال ميديا مجموعة صور لنجلة الفنان الشعبي الشهير سعد الصغير بعدما قام محمود نجل سعد الصغير بنشر صور تجمعهما سويا على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وسرعان ما تفاعل الجمهور مع الصور وعبروا عن إعجابهم الشديد بها وبجمالها.

ابنة سعد الصغير

شارك محمود سعد متابعية على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي صور جديدة له مع شقيقته في عيد ميلادها وكتب لها على الصورة هذه الرسالة انتي بقي بنتي الصغيرة بحبك من داخل قلبي يا روح قلبي يا أغلى من في حياتي يا ست الكل يا قمر القمرات كل عام وانتي طيبة يا روحي ودايما معايا يا اطيب شخصية موجودة في العالم كله وأضاف حقيقي انتي مفيش منك اتنين بجبك يا اختي ويارب افرح بيكي واشوفك أحسن عروسة في الكون يا قلبي وأفضل دايما معاكي وعيد سعيد عليكي يا قمر .
تعرف على السبب الذي جعل مها أحمد دعت بوفاة ابنها
والرئيس السيسي يحل الأزمة

ابنة سعد الصغير

سعد الصغير

والجديد بالذكر
أن أخر عمل للفنان الشعبي الشهير سعد الصغير هو مسلسل ولاد إمبابة الذي تم إذاعته في موسم دراما رمضان السابق وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني .

ابنة سعد الصغير

مثل الفنانة فريدة سيف نصر والفنان الكبير لطفي لبيب وريكو وأبو الليف والفنان الكوميدي مصطفى أبو سريع وشمس ويسرا المسعودي وبوسي شاهين ومراد فكري ومجموعة كبيرة من النجوم والمسلسل إخراج ممدوح زكي , وتأليف أيمن بكري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق