أخبار الفن

إحالة الفنان رامز جلال الى المحكمة بتهمة سرقة برنامج رامز مجنون رسمي

الفنان رامز جلال قررت محكمة جنح العجوزة في الجيزة صباح اليوم السبت إحالة الدعوى التي تتهم كل من الفنان المصري رامز جلال وصاحب قنوات ام بي سي مصر بسرقة فكرة برنامج رامز مجنون رسمي الذي تم إذاعته في موسم رمضان الماضي على شاشة قناة ام بي سي مصر .

تفاصيل اتهام رامز جلال بالسرقة

أقام المحامي هاني سامح والمحامي صلاح بخيت دعوى قضائية ضد كل من رامز جلال ووليد إبراهيم بتهمة السرقة والاعتداء على الحقوق الأدبية والمالية الخاصة بالكاتبة هيام كمال صاحبة فكرة برنامج مجنون رسمي.
كما يمكنكم سعر فستان الفنانة
أمينة خليل.

كما كشفت هيام صاحبة الدعوى
عن كواليس سرقة رامز ومدير أعماله فكرتها حيث قالت أنها أنها تملك فكرة البرنامج وتواصل معها فريق إعداد برنامج رامز ومدير أعماله من أجل أن يتعاونوا معها ثم أخذوا فكرتها المسجلة والمحمية في قانون حقوق الملكية الفكرية ثم قاموا بسرقة الفكرة بعدما تعرفوا عليها بشكل تفصيلي منها وقاموا بتنفيذها .

وكشفت أوراق الجنحة أن المتهمين كانوا يعتقدوا أن صاحبة الفكرة صيد سهل وأنها لم تقم بتسجيل فكرتها المكتوبة من أجل حماية حقوقها وأنهم إستغلوا سعي الفتاة من أجل الدخول الى الوسط الفني وقالوا لها أنهم سيختارون فكرة من بين الأفكار الكثيرة المعروضة عليهم ليفاجئوها بسرقة فكرتها كاملة وبكل التفاصيل مؤكدة أنها لن تترك حقها وستأخذه بالقانون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق