التخطي إلى المحتوى
أول صورة للفنان خالد سليم بعد عملية استئصال الورم تظهر تغير كبير في ملامحه
أول صورة للفنان خالد سليم

يحرص المطرب والفنان خالد سليم على مشاركة جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صور له من احدى الحفلات أو صور من كواليس أعماله الفنية، مما جعل الجماهير تتقاعل معه ويتبادلن التعليقات، وكان الفنان خالد مر بظروفة قاسية منذ عدة اشهر جعلته يختفي قليلا عن محبيه ومتابعية.

أول صورة للفنان خالد سليم

بعد غايب نشر المطرب سليم صورة له من داخل الجيم من خلال صفحته الشخصية على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، يسترجع من خلال الصور ذكرياته في مثل هذه الأيام من العام الماضي وعمل عملية استئصال ورم في أحباله الصوتية.

خالد سليم

تعليق خالد سليم

علق النجم على الصور قائلا: “زي الأيام دي في العام الماضي كنت بمر بأصعب فترة في حياتي، لو فاكرين شكلي قبل عملية استئصال الورم في أحبالي الصوتية كان عامل إزاي”، مفقدتش الأمل وكان عندي إيمان وإرادة إن مفيش حاجة مستحيلة.. الحمد لله.

وأضاف المطرب “بالصبر والاستمرار هتحققوا كل حاجة بتحلموا بيها”، وكشف الفنان عن السنة الي فاتت وعن كواليس حالته الصحية والمرض الذي أصابه بالأحبال الصوتية، وهو ما أثر على كثيرا على حالته النفسية، قائلا: “مرحلة المرض كانت صعبة ومرهقة للغاية”.
إقرأ أيضا بالصور زوجة ماجد المصري تبهر السوشيال ميديا
باطلالة مميزة.

وأضاف: “رحلتى بدأت، منذ كنت أصور مسلسل «اختيار إجباري» 60 حلقة، ومسلسل «ولاد تسعة» 70 حلقة، وبرنامج «ميكس ميوزيك»، ولكن مع مرور الوقت لم أشعر بأي تحسن مطلقاً، فذهبت إلى عدد من الأطباء، لكن لم ينجح أي منهم في اكتشاف ما لدي، وكانوا يعتمدون فى العلاج على الكورتيزون فقط، إلى أن قابلت “الشاذلي” ثم أجريت الجراحة.

أغنية جديدة

وعلى الجانب الآخر يستعد المطرب المحبوب
خالد لطرح أغنيه جديدة بعنوان “دمر حياتى” خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك فور الانتهاء من تسجيلها في الاستوديو برفقة فريق العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *