التخطي إلى المحتوى
أمينة خليل تحتفل بخطوبتها من خارج الوسط الفني شاهد بالصور
أمينة خليل

إحتفلت الفنانة الشابة
أمينة خليل مساء أمس بخطوبتها في أجواء عالية اقتصر على الأهل و الأصدقاء المقربين، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإحتماعى صور من حفل الخطوبة وظهرت أمينة خلال الحفل  بفستان أبيض قصير. بجوار خطيبها المهندس عمر طه، وهو  يضع خاتمًا في إصبعها، ومن المقرر أن يتزوج العروسان في مطلع العام المقبل، وذلك بعد الانتهاء من كافة تفاصيل المنزل وخلافه.

أمينة خليل تحتفل بخطوبتها

بعد انتشار صور الخطبة
قام محبي وجماهير أمينة لتهنأتها على الخطبة وتمنوا لها السعادة والتوفيق، حيث أن عمر طه خطيب أمينة خليل هو يعمل  في مجال الهندسة، محب للصيد ، ظهر معها في بعض المناسبات الفنية، منها إحدى حفلات  الهضبة عمرو دياب.

أمينة خليل تحتفل بخطوبتها

أمينة خليل

هي فنانة مصرية مواليد القاهرة عام 1988 درست التمثيل في الجامعة الأمريكية في القاهرة وتخرجت عام 2009، أمينة خليل ابنة أخ الموسيقار يحي خليل، قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التي استطاعت من خلالها لفت أنظار الجماهير اليها في وقت قصير، قدمت بالسينما فيلم العشم، البدلة، الخلية، الكنز، لص بغداد، و غيرهما، أما الدراما فقدمت مسلسل الجامعة، شربات لوز، طرف ثالث، صاحب السعادة، جراند أوتيل، ليالي أوجيني، قابيل.

أمينة خليل تحتفل بخطوبتها

أما عن أخر أعمالها والذي حقق نجاحا كبيرا مسلسل ليه لأ، شاركها البطولة مجموعة من ألمع النجوم  هالة صدقي وعمر ‏السعيد وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي،حيث تدور أحداث المسلسل  في إطار إجتماعي يناقش عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بجانب مناقشة  القضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *