التخطي إلى المحتوى
بالصور أقوى امرأة في العالم لا احد يستطيع الزواج منها تعرف على السبب
أقوى امرأة في العالم

أقوى امرأة في العالم تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وموقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير انستجرام صور لأقوى امراة في العالم وتسائل الكثير عنها وسبب ظهورها بهذه الشخصية القوية وسنقدم لكم من خلال هذا المقال معلومات عنها .

أقوى امرأة في العالم

امرأة تسمى جوليا دخلت الى كتب الأرقام القياسية بسبب عضلات جسدها المنحوتة بطريقة رائعة وملامح وجهها الجميلة التي تشبة دمية باربي واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة بعدما قامت برفع ع 215 كلغ في وضع القرفصاء و120 كلغ في وضع الضغط و190 كلغ في الجلسة المميتة.

 

وعند سؤالها عن سبب كل ذلك قالت أن الأمر بالنسبة لها ممتع وأنها أصبحت نموذجا بحتذى به ومضيفة أن هناك الكثير من الفتيات الصغيرات يرتكبون خطأ كبير باستخدام المنشطات من أجل الوصول لما هى وصلت إليه مضيفة أنها تريد أن تثبت للعالم أن النساء يمكنهم أن يحافظوا على جمالهم وفي نفس الوقت يرفعون الأثقال وكل ذلك بدون تعاطى أى نوع من المنشطات .

 

وقالت أن هناك عدد كبير جدا من الناس قاموا بتخذيرها من مما تقوم به وعن نظرة المجتمع لها قالت هناك الكثير من الناس ما زالوا يعتقدون أن وظيفة السيدات هى الطبخ وتنظيف المنزل فقط ولكن هذه النظرية خاطئة تماما .

وقد كشفت
جوليا أنها قرارها ممارسة رياضة رفع الأثقال والنتائج التي لحقت هذا القرار على مستوى العائلة والأشخاص المحيطين بها قائلة أنا من اخترت هذا الطريق بنفسي فقط ولم يحاول أحد من عائلتي منعي من القرار وفي نفس الوقت لم يتقبل الأشخاص الذين كنت على معرفة بهم هذا الطريق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *