التخطي إلى المحتوى
بالصور أسمن امرأة في العالم يصل وزنها الى 254 كيلوغراماً
أسمن امرأة في العالم

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لـ أسمن امرأة في العالم تسمى ميت بريندا يفيز وتبلغ من العمر 43 عاما وصل وزنها الى 254 كيلوغراماً الأمر الذي جعل السوشيال ميديا العالمية تتعاطف معها ويتمنون لها الشفاء والتخلص من هذه المشلكة حيث تعتبر هذه الحالة نادرة جدا ولا يوجد انسان يتمنى الوصول الى كل هذا الوزن .

أسمن امرأة في العالم

نشرت صحيفة الصن أن بريندا يفيز لم تغادر منزلها منذ حوالي أربعة أعوام وذلك بسبب وزنها الضخم وأنها تقضي معظم وقتها نائمة على السرير الذي صنع مخصوص لها وليتنساب مع وزنها كما أن لديها فريق خاص من أجل العناية بها طوال أيام الاسبوع وأشارت الصحيفة أنها تأكل ما يعادل ست الألاف سعرة حرارية في اليوم الواحد وهذا رقم ضخم جدا ويفوق معدل ثلاثة أضعاف إحتياجات المرأة العادية .
أتخن رجل في العالم لا يستطيع المشي على قدميه ولكن
حدث شئ غير متوقع

أسمن امرأة في العالم

وقالت الصحيفة أنها تلعب تمرين وحيد فقط وهو السير من سريرها الى الحمام وهذه المسافة لا تتجاوز 10 أمتار تستنفذ قواها وأنها تنفق أسبوعيا ما يصل إلي 250 جنيها استرليني  وقام الأطباء الذين يتابعون حالتها بجعلها تختار بين إتباع نظام غذائي أو الموت وذلك لأن جسدها ليس قويا ولن يستحمل عملية جراحية لتخفيف حجمها .

أسمن امرأة في العالم

وبالرغم من تعليمات الأطباء لها قالت أنها لن تستطيع أن تتوقف عن الأكل وأنها تكرة حياتها وتشعر بخجل شديد من نفسها بعدما وصلت لهذه الحالة وتريد مساعدة نفسها ولكن لا تعلم من أين سوف تبدأ .

 

والجدير بالذكر أنها تقضي معظم وقتها على السرير وبجانبها ثلاجة بها حلوى وشيوكلاتة ومياة غازية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *