التخطي إلى المحتوى
أسعار تذاكر القطارات الجديدة بعد ارتفاعها اليوم صور
أسعار تذاكر القطارات
أسعار تذاكر القطارات تبدأ بـ أسعارها الجديدة من اليوم الخميس بعد أن قررت هيئة السكة الحديد، بـ ترقية أسعار تذاكر عموم القطارات ابتداء من اليوم شاملة القطارات المكيفة بمختلف أشكالها، وأيضاً العادية بقدر ارتفاع تراوحت بين 25% و 83% للمكيف، حتى تقترب الأرقام في أعقاب الزيادة لأقرب من خمسة جنيهات ومن خلال موقع اعرف نيوز
ننشر لكم أسعار تذاكر القطارات .

أسعار تذاكر القطارات

وشمل القرار  رقم 9 لسنة 2020، استحداث درجة جديدة تسمى “ثانية محسنة”، حتّى تعادل تكلفة تذكرتها تكلفة قطارات الدرجة الثانية وتكون فريدة من نوعها، مع إضافة زيادة قدرها 150%، إلى أن تصل الزيادة إلى جنيه. وأوضح القرار أن بداية العمل بالأسعار الجديدة لكافة القطارات المكيفة والعادية بعد الساعة الثانية عشرة مساءا (فجر اليوم يوم الخميس )، بحيث يبدأ دفع تذاكر مختلَف القطارات بالتكاليف القريبة العهد ابتداء من الساعة 00.01 غداة يوم الخميس.

قرار هيئة السكة الحديد

يشمل قرار هيئة السكة الحديد، تأدية تزايد على تذاكر القطارات الدرجة الأولى المكيفة الاستنلس استيل ( vip ) بواقع 25%، و تذاكر القطارات الدرجة الثانية المكيفة الاستنلس استيل ( vip ) بواقع ثلاثين%، وغلاء صعود تذاكر القطارات الدرجة الأولى المكيفة الإسبانى والفرنساوى بواقع ثلاثين%.
أسعار تذاكر القطارات الجديدة بعد ارتفاعها اليوم صور
مثلما ضم المرسوم ارتفاع تذاكر القطارات الدرجة الثانية المكيفة الإسبانى والفرنساوى بواقع 83 %، وغلاء تذاكر القطارات الدرجة الثانية المجددة بواقع 150 % بالمقارنة بثمن المركبات ذات المواصفات المتميزة هذه اللحظة، إلى أن يكمل تقريب المبالغ عقب الزيادة لأقرب ٥ جنيهات للمكيف وواحد جنيه للدرجة ثانية محدثة (العادى) ويكون غير مطلوب من التقريب المعاق و المصاحب له إن وجد والمحاربين القدامى.
ونص المرسوم الذي أصدرته الهيئة على أن تزايد أسعار تذاكر مختلف القطارات المكيفة بحد أقل مقبول خمسة وعشرون جنيها مع انتباه تأدية نسب الارتفاعات السالف سردها، مع استثناء فروق الاشتراكات والمحاربين القدامى والمعاقين والمرافقين إن وجد من ذاك الحد الأقل المقبول من الزيادة.
أسعار تذاكر القطارات الجديدة بعد ارتفاعها اليوم صور
ويشتمل على المرسوم تنفيذ نفس نسب التصاعدات على الاشتراكات، مع مطالبا منفعة الحاسب الآلى بالسكة الحديد بتقويم أجور السفر على جميع القطارات المكيفة في أعقاب الزيادة الأخيرة وأيضاً القطارات ذات السيارات ثانية محدثة، مع التنبيه على الكمسارية ومشرفى القطارات انتباه الشغل بحسب الأثمان العصرية من الغد مع تأدية الجزاءات على المخالفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *