أخبار الفن

تعرف على سبب رفض الفنان أحمد مكي الارتباط من دنيا سمير غانم

أحمد-مكي-دنيا-سمير-غانم يحب الكثير من محبي نجوم الوسط الفني البحث عن الحياة الخاصة للفنانين والمشاهير خاصة النجوم المحبوبة في مصر والوطن العربي مثل الفنان الكوميدي أحمد مكي حيث كشفت بعض التقارير المسربة أن مكي رفض الارتباط من الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم حيث كان بينهم قصة حب ولكنها لم تكتمل بالزواج .

أحمد-مكي-دنيا-سمير-غانم

بحسب التقارير المسربة التي كشفت وتداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر أن الفنان أحمد مكي كان يريد الارتباط بالفنانة دنيا سمير غانم ولكن مكي رفض الارتباط بعدما انتشرت على السوشيال ميديا شائعات عن ظهور دنيا سمير غانم في فيديو مصور غير لائق مما أثار غضب أحمد مكي وقرر رفض الارتباط بدنيا سمير غانم تماما .
إقرأ أيضا بعد اختفائه عن الساحة الفنية كيف أصبح شكل
كمال أبو رية

أحمد-مكي-دنيا-سمير-غانم

وعلقت أسرة الفنانة دنيا سمير غانم عن هذه الأخبار حيث قال الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم أنه لم يوجد أى علاقة تربط بين ابنته وأحمد مكي وكل هذه الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا مجرد شائعات لأنهما عملا سويا في العديد من الأعمال الفنية .

أحمد-مكي-دنيا-سمير-غانم

أحمد مكي

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد مكي من مواليد 19 -7-1978 ولد في الجزائر من أم مصرية ووالد جزائري وكان والده يعمل في ابو ظبي ولذلك عاش مكي متنقلا ما بين ابو ظبي ومصر والجزائر مع والده وإخوته وبعد فترة حدثت خلافات بين الأب والام فقرروا الانفصال فسافرت الأم إلى مصر وأخذت معها أحمد وإيناس وباقي الأخوة عاشوا مع والدهم .

عاش أحمد مكي في حي الطالبية وعندما انتهى من الثانوية العامة قرر أن يعمل في تجارة الحمام وبعدها عمل في تجارة شرائط الفيديو الكاسيت ومن خلال عمله في هذا المجال قرر أن يتقدم المعهد العالي للسينما وبالفعل تم قبوله في المعهد والتحق بقسم الإخراج .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق