التخطي إلى المحتوى
أحمد عز ينتصر على زينة وشقيقتها بعد صراع طويل في المحاكم ويطالب بتعويض كبير
أحمد عز ينتصر على زينة وشقيقتها

أحمد عز ينتصر على زينة وشقيقتها قضية الفنان أحمد عز والفنانة زينة تعد من أكثر القضايا التي أثارت جدلا كبيرا في الوسط الفني وجميع مواقع السوشيال في السنين الماضية وتسببت الأزمة في انقسام بين الجماهير حيث هناك من هاجم الفنان أحمد عز ووقف في صف الفنانة زينة وهناك من هاجم الفنانة زينة ووقف في صف الفنان أحمد عز .

أحمد عز ينتصر على زينة وشقيقتها

والقضيه هذه المرة بين أحمد عز
وشقيقة زينة التي اتهمته بضربها في إحدي الفنادق منذ فترة ولكن  محكمة جنح مسـأنف العلمين برأت عز من تهمة ضرب زينة وشقيقتها وكان رد فعل عز بعد حكم المحكمة هو طلب تعويض كبير حيث قام بطلب من محاميه  أشرف عبد العزيز برفع دعوى قضائية  من أجل المطالبة بتعويض مادي من شقيقة زينة.

أحمد عز ينتصر على زينة وشقيقتها

كما قررت المحكمة أن تغرم نسرين رضا إسماعيل شقيقة زينة عشرة الف جنيه وتعويض لعز بقيمة 10 الاف جنية وقبول استئناف النيابة بإلغاء عقوبة حبسها لمدة ستة أشهر.

بداية الواقعة

والجدير بالذكر أن بداية الواقعة كانت في العام الماضي في أحد فنادق مدينة العلمين الصدفة جمعت أحمد عز وزينة وشقيقتها في مكان واحد وقاموا بضرب بعضهما وأثناء التحقيقات كشفت كاميرات المراقبة الموجودة في الفندق بينت محاولة نسرين رضا التعدي على عز.

أحمد عز ينتصر على زينة وشقيقتها

بالرغم من أنها قالت في التحقيقات أن عز هو من بدأ الضرب وبعد مشاهدة الكاميرات قامت المحكمة بتبرأة عز من اتهامات شقيقة زينة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *