التخطي إلى المحتوى
أحمد حلمي يكشف سبب الزعل بينه وبين حازم إمام بسبب منى زكي
أحمد حلمي

كشف الغنان أحمد حلمي العديد من الأسرار الخاصة في حياته وذلك أثناء إستضافته ببرنامج صاحبة السعادة”، المذاع على قناة DMC، تقديم الفنانة اسعاد يونس، حيث يعد هذا اللقاء هو اللقاء الاول له منذ فترة كبيرة الذي يكشف فيه العديد من الأسرار حول حياته الخاصة.

تصريحات أحمد حلمي

قال  انه  تعامل مع حازم إمام بأسلوب غير لطيف، بسبب غيرته على منى زكي، وأوضح أنه بعد انتهاء زوجته من تصوير فيلم أفريكانوا الذي شاركت في بطولته مع أحمد السقا، ذهب لإستقبالها بالمطار وعندما شاهدها كان بصحبتها شخص وسيم جدا يساعدها فى نقل الشنط، ولكن ليس من العمال،.

كان يبدو أنه صديق لها، فبسبب غيرتى ذهبت وتعاملت معه بأسلوب غير لطيف، وعندما غادر المكان ، غضبت منى بسبب تصرفى المسئ، وسألتني بإستغراب ، مش عارف مين دا،  وقالت انه  حازم إمام، ولأن  ليس لى علاقة بالكورة لم أتعرف عليه فحاولت البحث عنه كى أعتذر له ولكن دون جدوا.

بالصور قصر الزعيم عادل امام من الداخل تحفة فنية
لن تصدق جمال القصر

زواج  حلمي ومنى زكي

اضاف حلمي أثناء الحوار أنه تعرف على مني زكي وأحبها وعندما تقدم لخطبتها كان وقتها لايملك أى شيء فقام بمقابلة شقيقها لأن والدها كان مسافر وقتها، و رحب أخوها جدا وطلب منى الإنتظار حتى يعود  والده من السفر، وفي هذا الوقت كنت قدمت بعض الأعمال السينمائية منهافيلم  “55 إسعاف” و”رحلة حب”.تصريحات أحمد حلمي

حينما قابلت والدها طلب مني عدم مقابلتها خارج المنزل، وممكن أن نخرج مع بعض بشرط يكون معاكم أصدقاءكم مش لوحدكم، و أن تعبش ابنته  فى نفس مستواها وطلب شبكة بثلاثين ألف  وقام بإعطائي مهلة عام، وبالفعل بدأت أنحت فى الصخر فى هذا العام وقدمت  إعلان لشركة آتصالات وطلبت نفس مبلغ الشبكة ولأنهم كانوا يحتاجوننى ليستغلوا نجاح فيلم “55 إسعاف”، مع محمد سعد وافقوا على المبلغ. وبدأت البحث عن الشقة ووجدتها بالمهندسين بجانب أسرتها.

وعن أخر أعمال
 حلمي السينمائية فيلم “خيال مآته”
وشارك في بطولته منة شلبي وخالد ‏الصاوي وبيومي فؤاد وغيرهم من الفنانين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *