التخطي إلى المحتوى
تصرف جديد صادم من أحمد حسن و زينب مع ابنتهما وحقيقة اعتزالهما
أحمد حسن وزينب

أحمد حسن و زينب أثار اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزوجته زينب جدلا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا  والشارع المصري بسبب فيدوهاتهم مع ابنتهما ووصل غضب الجماهير منهم الي تقديم بلاغات ضدهم بسبب استغلال بنتهما في الفيدوهات وتحقيق أرباح من وراء فيدوهاتها وبالفعل تم القبض عليهم منذ أيام قليلة .

أحمد حسن و زينب

مرت أيام قليلة
على أزمة أحمد حسن التي تسببت في القبض عليهم  على ذمة قضية الإساءة واستغلال ابنتهما أيلين ولكن تم الإفراج عنهم  وبعد مرور وقت قصير على الافراج عنهم انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مقطع فيديو يلعن فيه اليوتيوبر أحمد حسن اعتزاله نهائيا للسوشيال ميديا بسبب الهجوم الشديد الذي يتعرض له في الفترة الأخيرة.

وأنه وزوجته زينب لن يعودوا للسوشيال ميديا نهائيا وبعد انتشار ذلك الفيديو على السوشيال ميديا ظهرت أنباء عن قيام زينب وأحمد بترك اسيل ابنتهما عند والدة زينب مشيرا أنه لن يعتزل عن الفيديوهات ولكنهم لن يسمح بظهور ابنته في الفيدوهات مرة أخرى.

أحمد حسن و زينب

 

وجاء قرار منع ابنته من الظهور في الفيدوهات بسبب البلاغات التي قدمت ضدهم من المواطنين والهجوم الشديد الذي تعرضوا له على مواقع التواصل الإجتماعي .

والجدير بالذكر
أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحمد وزينب للهجوم والانتقادات فهو يعد من الشخصيات المثيرة للجدل التي تتعرض دائما لهجوم السوشيال ميديا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *