التخطي إلى المحتوى
أحمد الفيشاوي يتعرض لهجوم على السوشيال ميديا بعد نشره لصور مع زوجته في حمام السباحة
أحمد الفيشاوي

أثار الفنان المصري الشهير أحمد الفيشاوي نجل الفنان القدير الراحل فاروق الفيشاوي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بعدما قام بنشر صور جديده له مع زوجته وبناته على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير انستجرام  في حمام السباحة الأمر  وبعد نشره للصور قام عدد كبير من الجمهور بانتقاده .

أحمد الفيشاوي

قام الفنان الفيشاوي بمشاركة متابعية على السوشيال ميديا بنشر مقطع فيديو له مع زوجته ندى وبناته في حمام السباحة وبدا أحمد في غاية السعادة وهو مع زوجته وبناتها وقد علق على الفيديو بالقول “وقت الصيف مع بناتي وسرعان ما تعرض لحملة انتقادات كبيرة من قبل المتابعين وخصوصا لأنه دائما ما ينشر صور مع بنات زوجته ويهمل إبنته لينا ولا يهتم بها اطلاقا ولا يظهر معها .
غادة عبد الرازق ترقص وتغني و تتحول إلى
شاكير شاهد الفيديو

أعمال الفيشاوي

والجدير بالذكر
أن الفيشاوي قام بنشر صور جديدة له من داخل كواليس أخر عمل فني له وهو فيلم 30 مارس من خلال صفحته الشخصية على انستجرام وهذه الصور كانت مع الفنانة نيللي كريم والفنان وليد فواز الذين ظهروا كضيوف شرف في أحداث الفيلم الجديد .

وتدور أحداث الفيلم في فى إطار الساسبنس والتراجيديا وقصته تعتمد على حادث مفاجئ يتسبب في قلب حياة أبطال الفيلم والفيلم من إخراج أحمد خالد موسية وبطولة عدد كبير من نجوم الوسط الفني مثل الفنانة دينا الشربيني والفنان خالد الصاوي وإنجي المقدم وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *